الأسئلة المتكررة

أسئلة عامة

ماهي خطوات تسجيل مراكز ضيافة الأطفال الراغبة بتقديم الخدمة ضمن بوابة قرّة؟

  • يسجل المركز في بوابة قرة، Qurrah.sa
  • التأكد من إكمال جميع بيانات المركز وارفاق المستندات المطلوبة (السجل التجاري - ترخيص وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أو ترخيص وزارة التعليم)
  • بعد اكمال البيانات سيقوم فريق عمل قرة بالتواصل مع المركز و طلب مسوغات الصرف (شهادة السعودة، شهادة الزكاة، هوية المالك، الحساب البنكي للمركز) و يقوم المركز بإضافة الخدمات التي يقدمها والقيام بتحديد نوع الخدمة والفئة العمرية وسعرها.
  • سيقوم فريق عمل قرة بالتأكد من اكتمال المعلومات وصحة المستندات
  • سيقوم فريق عمل قرة بأرسال عقد الدعم للتوقيع من قبل المركز وتصديق التوقيع في الغرفة التجارية ومن ثم ارسال الأصل من العقد الى البرنامج عن طريق البريد وارسال نسخه عبر البريد الالكتروني
  • بعد ذلك ستكون خدمات المركز متاحه للحجز واستقبال الأمهات المستحقات للدعم
  • يمكنكم إدارة الحجوزات في البوابة وقبول أو رفض الطلبات أو طلب معلومات اضافية

ماهي الشروط اللازم توفرها في مراكز الضيافة الراغبة في تقديم خدماتها ضمن برنامج قرّة؟

  • أن تكون مرخصة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أو من قبل وزارة التعليم
  • أن تحمل سجل تجاري 
  • أن تقوم بالتسجيل في بوابة قرّة ووضع معلومات عنها وخدماتها وأسعار الخدمات أن توقع اتفاقية الدعم مع البرنامج 

ماهي شروط الحصول على الدعم؟

  • بعد توقيع اتفاقية الدعم، سيتواصل معكم فريق عمل قرة للحصول على المعلومات اللازمة
  • عند قيام الأم بحجز خدمة في المركز عبر بوابة قرة، سيقوم فريق عمل البرنامج بإرسال المستندات الخاصة بالدعم شاملة لللإقرار ونموذج الفاتورة 
  • سيقوم فريق عمل قرة بالتواصل مع الأم وابلاغها بالتوجه للمركز للسداد
  • يقوم المركز باصدار فاتورة الدعم للأم حسب المبلغ المسجل في الإقرار وطلب توقيعه من الام بعد السداد
  • بعد السداد وتوقيع الام على الاقرار، يتطلب من المركز تحديد حالة الحجز على بوابة قرة ك"مدفوع" و ارسال الإقرار والفاتورة الى فريق البرنامج حتى يتم استكمال اجراءات الدعم